حوادثقضايا المجتمع

الدرك الملكي يفك خيوط جريمة قتل الطفلة صفاء.

تم صباح يوم الإثنين 22 ماي الجاري على الساعة العاشرة صباحا عملية إعادة ثمثيل جريمة قتل الطفلة الرضيعة “ص. باعريب” التي تبلغ من العمر تسعة أشهر ، بعد أن عُثر عليها في بداية الأسبوع الماضي داخل بئر وسط بيت عائلتها بجماعة بني زولي بإقليم زاكورة.

وقد تمكنت عناصر الضابطة القضائية التابعة للمركز القضائي للدرك الملكي بزاكورة ,من خلال عمل مهني دقيق و من خلال عملية منسقة تحت إشراف مباشر من القائد الإقليمي للدرك الملكي بزاكورة ، تمكنت من فك خيوط هذه الجريمة واعتقال الجاني التي لم يكن بطلها سوى زوجة عمها التي تقطن معهم في نفس المنزل، حيث أفضت التحريات المنجزة الى ثبوت ضلوع الأخيره في عملية القتل وتصفية و رمي الطفلة في البئر عن إصرار و ترصد.

وحسب المعطيات المتوفرة لجريدة “الحياة الآن” فإن المتهمة زوجة عم الضحية لازالت قاصرا و تعاني من اضطرابات نفسية و تتابع العلاج بسبب ذلك.

يذكر أن إعادة تمثيل الجريمة تمت بحضور ممثل عن النيابة العامة و الدرك الملكي و السلطات المحلية ، هذه الجريمة استأثرت بمتابعة كبيرة من طرف الرأي العام المحلي ، الذي تابع أطوارها ، باعتبار بشاعة الجريمة و كونها غريبة عن سلوكات أهل المنطقة.

عبد الخالق الإدريسي/مراسل متدرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق