اخبار عاجلةالرياضية

السلامي يهدي جمهور الخضراء لقب البطولة

مقابلة صعبة توج فيها فريق الرجاء البيضاوي ببطولة موسم 2019/2020 بفوزه على فريق الجيش الملكي بهدفين لواحد في اخر دورة من المنافسة بمركب محمد الخامس مساء يوم الأحد 10/10/2020على الساعة السابعة .

وتكمن صعوبة المقابلة في فقدان فريق الرجاء لابرز لاعبيه اما بسبب الاصابة او الالتحاق بمنخبهم ما جعل المدرب السلامي في حيرة من امره.

وقد كان فريق الجيش الملكي السباق الى التسجيل خلال الشوط الاول بواسطة لاعبه جوزيف كانادو في الدقيقة 42 . لكن اشبال السلامي عادوا في النتيجة بواسطة اللاعب الكبير عبد الاله الحافظي في الدقيقة 60 من الشوط الثاني ليستمر السجال بين الفريقبن الى حدود الدقيقة 89 ليعيد الكرة نفس اللاعب عبد الاله الحافظي الذي كان نجم المقابلة ويسجل هدف الخلاص ليريح كل مكونات الرجاء وجمهورها من الضغوطات التي عاشوها طيلة دقائق المقابلة خصوصا المتغيرات التي حصلت في مقابلة المطارد المباشر فريق الوداد الذي خرج منتصرا هو الاخر في  مقابلته بالرباط امام فريق الفتح الرباطي.

وبهذا الهدف الذي يساوي بطولة السنة عمت الفرحة شوارع البيضاء وخرج الجمهور كعادته يردد الشعارات محتفلا بنهاية موسم  مضطرب و استثنائي بسبب التوقفات والعراقيل التي عرفها تدبير المقابلات الذي فرضته ظروف كورونا.

فهنيئا لفريق الرجاء الدي ابان مرة اخرى على شخصيته كفريق  قوي ليس على الصعيد المحلي فحسب وانما الافريقي والعربي وهو المؤهل لنصف البطولتين.

سعيد مسفاوي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق