اخبار عاجلةجهات

سائحة اوروبية تتهم مروض ثعابين بسلبها 450 درهم مقابل اخد صورة مع ثعبانه بمراكش.

ألقت الشرطة السياحية بمدينة مراكش القبض على مروض ثعابين وأودعته في السجن المحلي بلوداية على خلفية شكاية سائحة تتهمه بسلبها مبلغا ماليا ناهز 450 درهم مقابل التقاطها صورة تذكارية مع أحد ثعابينه.

وبحسب مصادر لجريدة الحياة الان فإن السائحة الأوروبية كانت تتجول بساحة جامع الفنا في آخر أيام الاسبوع الماضي بمراكش، فاقترب منها المتهم واضعا ثعبانا فوق عنقها في الوقت الذي بادر فيه سائح آخر إلى التقاط صورة تذكارية لها.

وتضيف مصادرنا، أن السائحة أخرجت من محفظة نقودها ورقة مالية من فئة 20 درهما وسلمتها لمروض الثعابين، غير أن هذا الأخير لم يقنع بهذا المبلغ فأعاده إلى المحفظة التي لا تزال مفتوحة في يد السائحة قبل أن يستل ما بداخلها من أوراق مالية بلغت قيمتها 450 درهما، وهو كل ماتبقى بحوزة السائحة المذكورة.

أمام هذا الأمر لم تجد السائحة بدا من التوجه إلى الفرقة السياحية التي اعتقلت المروض، حيث ضبطت بحوزته عند تفتيشه المبلغ المالي المذكور، فقررت احالته على مصالح الأمن التي عرضته في حالة اعتقال على وكيل الملك بعد انتهاء فترة وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية.

وفي سياق متصل، علمنا بأن السلطات قررت وقف ترخيص المروض المذكور بعد تورطه في هاته الأفعال التي تسيء للقطاع السياحي ولسمعة المدينة الحمراء.

امين قمري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: خاصية النسخ غير متاحة !!
إغلاق