علوم و تكنولوجيا

تطبيق واتساب و خاصيته الجديدة.

يطرح تطبيق واتساب خاصية جديدة، تهدف إلى عدم إزعاج مستخدميه خلال الإجازات وفترة العطلات ، من أجل الاسترخاء و الإبتعاد بعيدا عن إشعارات التطبيق.
و قد صرحت جريدة “زا صن” البريطانية، عن الخاصية الجديدة من “واتساب” ستكون باسم “حالة الإجازة” أو “vacation mode”، التي تهدف إلى إيقاف كل الإشعارات القادمة للمستخدم حين يفعلها أثناء قضائه لعطلة.

حيت أضافت هذه الأخيرة عن الخاصية التي ستمكن المستخدمين من تجاهل كل الإشعارات القادمة من التطبيق، وعدم تبليغهم بأي رسائل جديدة صادرة.

و الجدير ذكره أن هذه الخاصية تشبه خاصية وضع الطيران الذي تحتوي عليه غالبية الهواتف الذكية، والتي تمنع الجهاز من استقبال أي اتصال أو رسالة نصية خلال تفعيلها.
انطلق مساء أمس الجمعة, مهرجان مراكش الدولي للسينما بعد إلغاء دورة السنة الماضية 2017 ، بسبب مغادرة مديرته ميليتا توسكان دو بلانتييه بعد توليها هذه المهمة مدة 14 دورة، وتتولى دو بلانتييه حاليا دور مستشارة ضمن اللجنة المنظمة للمهرجان.

حيت يشارك في المسابقة الرسمية لنيل النجمة الذهبية في الدور 17 للمهرجان ، كل من ألمانيا والنمسا وبلغاريا وصربيا والأرجنتين والمكسيك والولايات المتحدة واليابان ومصر والمغرب وتونس والسودان.
خولة قصيور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: خاصية النسخ غير متاحة !!
إغلاق